شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض 0539189652 رش دفان بالرياض




شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض




النمل الابيض هو أحدي الحشرات التي تعيش في مستعمرات مقسمة إلي طوائف كل طائفة لها وظيفة معينة ، وتتغذي هذه الحشرة علي مادة السليولويز مما يؤدي إلي خسائر كبيرة  في الأثاث والسجاد والكنب والكتب والملابس ومخازن الحبوب ، لهذا يعتبر النمل الابيض خطر علي الإنسان لهذا لا تنظر عندما تجد النمل الابيض سواء كان في منزلك أو شركتك أو مستودعك حتي لا يدمرها ، وحيث أن شركة النهر متخصصة في مجال مكافحة الحشرات ومنها النمل الابيض من خلال ما تملكه من عمالة ذو خبره واسعة في كيفية القضاء علي النمل الابيض سواء كان ذلك قبل البناء من خلال رش دفان ، أو بعد البناء عن طريق التخريم في الأرضيات ثم وضع بداخلها المبيدات ثم طمرها حتى يتم القضاء علي النمل الابيض وكل هذا يتم بمبيدات عالية الجودة وفعالة وبأقل الأسعار.




شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض



ومن خلال معرفة التنظيم الاجتماعي للنمل الابيض تقدر حوالي عدد النملات في المستعمرة الواحدة ثلاثة مليون حشرة ، تنقصم إلي عدة مجموعات مختلفة عن بعضها في التركيب الجسمي وهي الملكة والجنود والعمال وأفراد جنسية خصبة.



ارقام شركات مكافحة النمل الابيض بالرياض



وخدماتنا في مكافحة النمل الابيض بالرياض تنقسم إلي :



شركة مكافحة النمل الابيض شمال الرياض




شركة مكافحة النمل الابيض جنوب الرياض



شركة مكافحة النمل الابيض شرق الرياض




شركة مكافحة النمل الابيض غرب الرياض


    ومن أضرار النمل الابيض أنه يتغذي علي مادة السليولويز وبالتالي فأنه يأكل السجاد والموكيت ، وتقوم بأكل الأخشاب مما يؤدي إلي خسائر كبيرة في الأثاث والأبواب والدواليب ، كما أنها تأكل الأوراق ، وتهاجم المحاصيل الزراعية مما يؤدي إلي خسائر مادية كبيرة.



    افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض




    هناك طرق عديدة لمكافحة النمل الابيض والقضاء علية ومنها :



    1- استخدام الخل : وذلك عن طريق تخفيفه بالماء ثم سكبه في الأماكن التي يتواجد فيها النمل الابيض.



    2 - استخدام التوابل : كالفلفل الحار والقرنفل وذلك لطرد النمل الابيض وذلك عن طريق تخفيفها بالماء ورشها في أماكن تواجد النمل الابيض.



    3 - استخدام المبيدات : وهذا يحتاج لمتخصص ذو خبره في كيفية استعمال المبيدات بشكل آمن وهذا يتوفر في شركتنا ، حيث يوجد لدينا كافة المبيدات المستخدمة في مكافحة النمل الابيض ، وأيضآ يوجد لدينا عمالة مدربة تستطيع استخدام المبيدات بشكل مضمون للقضاء علي النمل الابيض سواء قبل البناء أو بعد البناء.





      ارخص شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض


      نظرآ لخطور حشرة النمل الابيض ، فنحن نقدم لك فريق عمل مدرب علي استعمال المبيدات بشكل آمن من أجل أن نخلصك من النمل الابيض الذي يسبب كثير من الأضرار سواء كانت مادية أو معنوية ، لهذا لا تترد واتصل علينا ، رقمنا هو 




      تعليقات

      المشاركات الشائعة من هذه المدونة

      شركة مكافحة حشرات بالرياض 0539189652 شركة رش مبيدات بالرياض